فوز مثير لملقه

اذهب الى الأسفل

فوز مثير لملقه

مُساهمة  العتيلي في الإثنين ديسمبر 01, 2008 2:44 pm

وفي مباراة بالغة الإثارة حقق ملقه فوزاً كبيراً على ضيفه أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدفين، جاءت الأهداف كلها في الشوط الثاني، وافتتح التسجيل ملقه عن طريق لاعبه أبون من ضربة جزاء في الدقيقة 56، وأضاف نبيل باها الهدف الثاني في الدقيقة 62، وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع أن الفريق المضيف قد حسم نتيجة اللقاء، عاد أوساسونا إلى المباراة بقوة بعد أن أحرز هدفين متتاليين عن طريق لاعبيه جواد نيكونام و ميغيل فلانو بيزيونارتي في الدقيقتين 80 و81 على التوالي.

ولم يهدأ ملقه وتمكن من معاودة التقدم مرة أخرى عن طريق لوكي في الدقيقة 83 وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء أحرز إليسيو الهدف الرابع لملقا، لينتهي اللقاء بفوز الفريق المضيف بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بذلك ارتفع رصيد ملقه إلى 18 نقطة ليصعد إلى المركز التاسع بفارق الأهداف عن بفارق الأهداف عن سبوتينغ خيخون صاحب المركز العاشر، أما أوساسونا فقد واصل الانهيار بعد أن تجمد رصيده عند ثمان نقاط في المركز التاسع عشر.

وعلى أرضه وبين جمهوره استطاع أتلتيك بلباو أن يحقق الفوز الثالث له هذا الموسم بعد أن تغلب على نومانسيا بهدفين دون رد أحرزهما فيرناندو ليورينتي في الدقيقتين 7 و31. بهذه النتيجة ارتفع رصيد أتلتيك إلى 12 نقطة فصعد إلى المركز الـ16، بينما توقف رصيد نومانسيا عند 11 نقطة في المركز الثامن عشر.

العتيلي

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: فوز مثير لملقه

مُساهمة  فلسطيني 48 في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 5:07 pm

شكرا لالك على الموضوع
avatar
فلسطيني 48

عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 04/11/2008
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alyasen.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى