ميلان يتعادل وروما يواصل صحوته

اذهب الى الأسفل

ميلان يتعادل وروما يواصل صحوته

مُساهمة  العتيلي في الإثنين نوفمبر 24, 2008 5:19 pm

أهدر ميلان فرصة تشديد الخناق على جاره وغريمه التقليدي إنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة عندما سقط في فخ التعادل أمام مضيفه تورينو 2-2 اليوم الأحد في ختام المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

كان ميلان، الذي عاد إلى صفوفه صانع ألعابه اندريا بيرلو، في طريقه إلى تحقيق فوز ثمين خارج قواعده يعيد الفارق بينه وبين إنتر ميلان إلى نقطة واحدة عندما حول تخلفه صفر-1 إلى 2-1 لكن تورينو كان له رأي آخر ونجح في إدراك التعادل 2-2.

واكتفى ميلان بنقطة واحدة عزز بها موقعه في المركز الثاني برصيد 27 نقطة مقابل 30 لإنتر ميلان الذي كان تغلب على يوفنتوس 1-صفر يوم السبت الماضي في افتتاح المرحلة.

ومنح روبرتو ستيلوني التقدم لتورينو بضربة رأسية اثر تمريره عرضية من اليساندرو روسينا، بيد أن البرازيلي باتو أدرك التعادل بعد 4 دقائق اثر تلقيه كرة من جينارو غاتوزو، قبل أن يمنح البرازيلي الآخر رونالدينيو التقدم للضيوف من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 34.

وحصل أصحاب الأرض على ركلة جزاء في الدقيقة 79 عندما لمست الكرة يد المدافع كاخا كالادزه اثر تمريره عرضية من روسينا فانبرى لها الأخير بنجاح مدركاً التعادل.

نابولي - كالياري


نابولي لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه

وفرط نابولي بدوره في فرصة انتزاع المركز الثالث عندما سقط في فخ التعادل أمام ضيفه كالياري بالنتيجة ذاتها.

بكر نابولي بالتسجيل عبر مهاجمه السلوفاكي ماريك هامسيك في الدقيقة التاسعة رافعاً رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم، بيد أن الضيوف نجحوا في إدراك التعادل عبر الإسباني دييغو لويس برييخو لوبيز في الدقيقة 55، ثم منح الأرجنتيني ايزكيال لافيتزي التقدم لنابولي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 84، بيد أن دانييلي كونتي أدرك التعادل للضيوف في الدقيقة 90.

واكتفى نابولي بالارتقاء إلى المركز الرابع فقط برصيد 24 نقطة بفارق الأهداف خلف يوفنتوس. أما كالياري فرفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

لاتسيو - جنوى

ولم تكن حال لاتسيو افضل من نابولي واهدر بدوره فرصة الارتقاء إلى المركز الثالث بسقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه جنوى 1-1.

وكان جنوى البادئ بالتسجيل بواسطة هدافه الدولي الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 55 معززاً موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 11 هدفا، ورد لاتسيو بهدف التعادل عبر الفرنسي عثمان دابو في الدقيقة 80، وبقي لاتسيو خامساً برصيد 23 نقطة مقابل 21 لجنوى الثامن.

روما- ليتشي

وتابع روما صحوته وحقق فوزه الثاني على التوالي عندما سحق مضيفه ليتشي بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها المونتينيغري ميركو فوسينيتش (11) والبرازيلي سيلفيرا دون سانتوس جوان (38) وقائده فرانشيسكو توتي (49)، وهو الفوز الأول لروما خارج قواعده علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة مع سمبدوريا.

ويعتبر الفوز دفعة معنوية لروما قبل مواجهته الحاسمة أمام مضيفه كلوج الروماني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وكان روما تغلب على لاتسيو 1-صفر الأحد الماضي.

أما ليتشي فتابع فشله في معانقة الانتصارات للمباراة الثامنة على التوالي.

بقية المباريات

وأكرم سمبدوريا وفادة ضيفه كاتانيا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كلاوديو بيلوتشي (6) وانطونيو كاسانو (62 و90).

وحقق ريجينا فوزاً مستحقاً على أتلانتا بثلاثة أهداف لفرانشيسكو كوتزا (10) وبرناردو كورادي (21 و79) مقابل هدف لكريستيانو دوني (90).

وانتزع سيينا فوزاً ثميناً من مضيفه كييفو بهدفين نظيفين سجلهما دانييلي غالوبا (83 من ركلة جزاء) وماسيمو ماكاروني (88 من ركلة جزاء).

وتعادل بولونيا مع باليرمو بهدف لماركو دي فايو (20) مقابل هدف لموريس كاروتزييري (90).

العتيلي

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ميلان يتعادل وروما يواصل صحوته

مُساهمة  haitham في الجمعة نوفمبر 28, 2008 1:08 am

مشكور على المشاركة



ننتظر مزيد ابداعك وتميزك


تقبل مروري


haitham
avatar
haitham

عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 05/11/2008
العمر : 26
الموقع : www.3jeebo4all.com/vb

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.3jeebo4all.com/vb

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى