ميسي يسدد.. وبرشلونة يواصل التصدر....

اذهب الى الأسفل

ميسي يسدد.. وبرشلونة يواصل التصدر....

مُساهمة  العضو الذهبي في الإثنين نوفمبر 17, 2008 2:21 pm

ميسي يساهم بتصدر برشلونة


نجح هدفان متأخران سجلهما اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي واللاعب المالي سيدو كيتا في الشوط الثاني، بتصدر فريق برشلونة الدوري الإسباني "ليغا" لكرة القدم، مبتعدا بثلاث نقاط عن أقرب مطارديه فريق فياريال في تاسع فوز متواصل له بنتيجة 2-0 أمام مضيفه ريكرياتيفو هويلفا الأحد.
وتقدم برشلونة بصعوبة لخرق صفوف الفريق الضيف، إلى أن سجل ميسي أول هدف في الدقيقة 51 من الشوط الثاني بفضل ركلة حرة من صانع ألعاب الفريق الكاتالوني ومنتخب إسبانيا تشافي هرنانديز.
وقبل انتهاء المواجهة بدقائق سجل كيتا الهدف الثاني في الدقيقة 85 مستغلاً كرة مرتدة من الحارس إثر تسديدة للدولي الكاميروني صامويل ايتو، الذي عاش ليلة محبطة بعد تسجيله أربعة أهداف في الفوز السابق لبرشلونة.

وفي مباراة سابقة الأحد، فشل نادي فياريال الذي يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة في تقليص الفارق مع برشلونة بعد تعادله مع مضيفه نادي ملقة بنتيجة 2-2.
وكان فياريال قد تقدم في الدقيقة الثامنة من انطلاق المباراة بعد أن سجل لاعبه الإيطالي جوزيبي روسي الهدف الأول غير أن المضيف عاد وأدرك التعادل في الدقيقة 30 حين سجل البرتغالي سيرجيو "دودا" باربوسا، ليعود لاعب فياريال خوسيبا لورنتي بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 49.
لكن لاعب ملقة هيلدر روساريو أدرك التعادل في الوقت الإضافي، ليضمن حصول فياريال على رصيد 25 نقطة فيما انضم فريق إشبيلية إلى فالنسيا وريال مدريد برصيد 23 نقطة، بعد تغلبه الأحد أيضاً على خيتافي بنتيجة 2-0.
كذلك وفي مباراة أخرى لعبت الأحد، أظهر فريق أتلتيكو مدريد أداء أفضل بفوزهم 4-1 على ديبورتيفو لاكورونيا.



cnnad_createAd("370817","http://ads.cnn.com/html.ng/site=cnn_arabic&cnn_arabic_pagetype=article&cnn_arabic_pos=180x150_rgt&cnn_arabic_rollup=sports&page.allowcompete=yes&params.styles=fs","150","180");
cnnad_registerSpace(370817,180,150);




وسجل للفريق الفائز جون هايتينغا (الدقيقة 26) ودييغو فورلان (الدقيقة 51+80) وماكسي رودريغيز (الدقيقة 66).
فيما سجل الهدف الوحيد لديبورتيفو لاكورونيا اللاعب فيليبي لويس في الدقيقة 86.
avatar
العضو الذهبي

عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 06/11/2008
العمر : 25
الموقع : http://attilsbs.1talk.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://attilsbs.1talk.net/forum.htm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى