بيكهام ............والميلان

اذهب الى الأسفل

بيكهام ............والميلان

مُساهمة  الكاسر في الإثنين ديسمبر 22, 2008 6:30 pm

كشف النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام عن لمحة بسيطة عن مهاراته التسويقية وقدراته التي يتمتع بها كواجهة إعلانية في أول عطلة نهاية أسبوع يقضيها في إيطاليا ، حيث غطى بالفعل إلى حد كبير على بقية نجوم مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم عندما قدمه نادي "آيه سي ميلان" للجماهير ووسائل الإعلام أمس الأول السبت بوصفه أحدث لاعبي الفريق.

وكان فوز فريق بيكهام الجديد 5/1 على أودينيزي في آخر مبارياته بعام 2008 والتغطية الإعلامية الكبيرة التي حظي بها حضوره المباراة مساء أمس الأحدهما المقومان الرئيسيان لفترة بيكهام الوجيزة في ميلان والذي سيلعب معه على سبيل الإعارة من نادي "لوس أنجليس جالاكسي" الأمريكي حتى آذار/مارس المقبل.

وفي الوقت الذي لم يتوقع فيه الكثيرون أن يحقق ميلان الفوز بهذه النتيجة الكبيرة أمس ، كان الاهتمام الإعلامي الكبير ببيكهام متوقعا تماما بل ولاقى تشجيعا كبيرا من حاشية النجم الإنجليزي ونادي ميلان.

وكان على نجوم ميلان وبينهما البرازيليان كاكا وباتو ، اللذان أحرز كل منهما هدفين خلال مباراة أودينيزي ، أن يجيبا على أسئلة متعلقة ببيكهام عقب المباراة التي حضر النجم الإنجليزي وزوجته فيكتوريا لمشاهدتها في استاد "جوزيبي مياتزا" في ميلانو.

وانضم بيكهام /33 عاما/ إلى ميلان على سبيل الإعارة من أجل الحفاظ على مستوى أدائه خلال عطلة مسابقة الدوري الأمريكي حيث يأمل النجم الشهير في الفوز بمكان في منتخب إنجلترا الذي يقوده المدرب الإيطالي فابيو كابيلو ، ولكنه بالتأكيد لن يهمل نشاطه الرئيسي باعتباره أحد أبرز الرموز التسويقية الموجودة حاليا.

وأعرب الجهاز الطبي لميلان عن رضاه عن حالة بيكهام البدنية ، مشيرا إلى أن اللاعب الإنجليزي كان بوسعه لعب نصف مباراة أودينيزي على الأقل.

وأكد كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان أن الجميع سعداء بانضمام بيكهام إلى الفريق ، وهي السعادة التي حاولت بعض المحطات التليفزيونية إبرازها على وجوه بعض لاعبي ميلان.

وقال أنشيلوتي: "إذا كان مقدرا له أن يلعب مكان (صانع الألعاب أندريا) بيرلو أو كبديل (للاعب الوسط المصاب جينارو) جاتوسو ، فسنرى".

وأضاف: "بكل تأكيد.. بوسعه أن يفعل شيئا إيجابيا. من الممكن أن يلعب مباراة روما من بدايتها (عندما تستأنف منافسات الدوري الإيطالي في 11 كانون ثان/يناير) عندما أدفع بأقوى تشكيل لدي. فإذا كان بيكهام موجودا بالملعب في هذه المباراة ، فهذا يعني أنه على مستوى طيب".

ولكن فترة بيكهام في ميلان تبشر بالعديد من الأنشطة الأخرى البعيدة عن كرة القدم والتي ظهرت زوجته فيكتوريا فيها منذ البداية.

ففي الوقت الذي كان فيه بيكهام يخضع للكشف الطبي بمركز ميلان الطبي صباحي السبت والأحد ، جابت زوجته المطربة الإنجليزية أنحاء المدينة بحثا عن الفندق الذي سيقيم فيه الزوجان خلال الفترة المقبلة والتقت بمصممي دار الأزياء الشهيرة "دولتشي أند جابانا".

ووصلت حمى بيكهام إلى ذروتها بعد ظهر أمس الأحد عندما توجه الزوجان الشهيران للتسوق في مقاطعة الموضة بميلانو ، حيث احتشد مئات الجماهير خارج محل "دولتشي أند جابانا".

ويتوقع المحللون الرياضيون أن تكون أول جولة خارجية لبيكهام بمثابة عينة لقدرة اللاعب على جذب اهتمام الجماهير وإثارة الشائعات حول ظهوره المتوقع على أرض الملعب.

ودارت أحدث الشائعات عن بيكهام حول ظهوره في أحد برامج الواقع الذي ينتظر بثه في 2009 على "ميدياست" ، وهي الشبكة التليفزيونية التي يمتلكها رئيس ميلان ورئيس وزراء إيطاليا سيلفيو برلسكوني.
avatar
الكاسر

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 21/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى