سداسية لاياكس .........بدون هنتلار

اذهب الى الأسفل

سداسية لاياكس .........بدون هنتلار

مُساهمة  الكاسر في الأحد ديسمبر 21, 2008 9:09 pm

سحق فريق أياكس أمستردام مضيفه دي جرافشاب بستة أهداف نظيفة اليوم الأحد في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

وتقدم كيفيتانيش بهدف لأياكس في الدقيقة العاشرة ثم أضاف المهاجم الصربي الدولي ميراليم سليماني الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 12 لينتهي الشوط الأول بتقدم أياكس 2/صفر.

وفي الشوط الثاني سجل مهاجم منتخب أوروجواي لويس سواريز الهدفين الثالث والرابع للفريق في الدقيقتين 53 و62 ، وجاء الهدف الثالث من ضربة جزاء.

وأضاف أوربي إيمانويلسون الهدف الخامس للفريق الضيف في الدقيقة 67 قبل أن يسجل كيفيتانيش الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الدقيقة 71 .

ورفع أياكس رصيده في المركز الثاني إلى 35 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف الكمار المتصدر في حين تجمد رصيد دي جرافشاب عند 12 نقطة في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفي لقاء آخر ، تغلب تفينتي أنششيخيده على ضيفه فيليم تيلبورج بهدفين نظيفين سجلهما دوجلاس فرانكو تيكسييرا وبلايسي إنكوفو .

وارتفع رصيد تفينتي أنشيخيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث في حين تجمد رصيد تيلبورج عند 21 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى ، تغلب إيندهوفن على فينورد بهدف وحيد سجله إبراهيم أفيلاي قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء ليرفع الأول رصيده إلى 29 نقطة في المركز الرابع ويتجمد رصيد فينورد عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراتين أخريين اليوم تغلب فوليندام على هيراكليس ألميلو 3/1 وتعادل نيميجن مع ضيفه ادو دن هاج سلبيا.
avatar
الكاسر

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 21/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى