فوز مستحق للبرشا

اذهب الى الأسفل

فوز مستحق للبرشا

مُساهمة  علاء الوتد في الأحد ديسمبر 14, 2008 9:59 pm

تمكن الفريق الكتالوني من الثأر من فريق العاصمة ريال مدريد بعدما خطف هدفين رائعين في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق إيتو و ميسي..
اكتسح الكتلان ملعب الكامب نو فــ كانت السيطرة و الخطورة للبلوغرانا في معظم فترات اللقاء باستثناء بعض المحاولات النادرة من ريال مدريد ..
و الجدير بــ الذكر أن البارسا ضيّع ركلة جزاء في منتصف الشوط الثاني ..
و بــ هذه النتيجة أصبح الفريق الكتالوني على بعد 12 نقطة من ريال مدريد ..
وجاءت الاهداف في أخر عشر دقائق حين كشف الفريق الكتلوني عن أنيابه وبدأ بالضغط على فريق الريال وكان يكسب الركنية التلوه الأخرى حتى جاء الفرج بعد أن سدد تشافي الكرة الركنية ليطير لها بويول وتصل إلى قدم إيتو ويرميها في المرمى ليعلن عن أول هدف للبرشا في هذه المباراة وسط صراخ الجماهير ، بعدها سجل ميسي الهدف الثاني بعد تمريرة من هنري ليسقطها فوق الحارس وسط محاولة كنفارو لإبعاد الكرة والذي من المتوقع أنه قد أصيب بعد أن إصطدم بالعارضة لينهي المباراة بعدها صفر حكم المباراة عن نهاية هذة القمة بفوز البرشا على الريال بثنائية نظيفة .

_________________
avatar
علاء الوتد

عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 04/11/2008
الموقع : http://attilsbs.1talk.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ريال مدريد انهزم بشرف

مُساهمة  علاء الوتد في الأحد ديسمبر 14, 2008 10:02 pm

ريال مدريد ، لولا الخشونة و العنف الذي استعمله في حق لاعبي برشلونة و بالخصوص ميسي في الشوط الأول ، لأمكن القول أنه لعب بشرف و قدم مباراة كبيرة . رغم ، ذلك ، ينبغي الاعتراف بقوة إرادة لاعبي فريق ريال مدريد الذين أتوا عازمين على تحقيق التعادل في الكامب نو و لا يمانعون من خطف من مرتدة سريعة . غير أن كا يبقى في ذهن عشاق البلوغرانا هو كاسياس الذي يحاول تضييع الوقت في كل كرة يلمسها في أكبر دليل على خوف ريال مدريد و تمنيها الخروج لتعادل بطعم الانتصار . و يمكن القول :
برشلونة صارت مرعبة للجميع حتى للعدو التقليدي المتعجرف .
إن التكهنات والتوقعات لا تقف أمام كبرياء الأبطال ، نعم أقصدُ ريال مدريد هذا الفريق العريق يصمد أمام برشلونة اللذي يبدو في أفضل حالاته ، ريال مدريد أدى اداءاً جميلاً
في الشوط الأول وأظهر أنه فريق كبير وحتى لو كان برشلونة في أفضل حالاته وأوجى عطائه ، لكنه لم يَصمُد أمام البلوغرانا في الشوط الثاني واللذي إنتهى بنتيجة 2-0
بأقدام كلاً مِن ( إيتو - ميسي ) .

_________________
avatar
علاء الوتد

عدد المساهمات : 57
تاريخ التسجيل : 04/11/2008
الموقع : http://attilsbs.1talk.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى