بيكهام ينضم إلى ميلان قبل العطلة الشتوية

اذهب الى الأسفل

بيكهام ينضم إلى ميلان قبل العطلة الشتوية

مُساهمة  العتيلي في السبت ديسمبر 13, 2008 2:53 pm

أعلن الإنكليزي ديفيد بيكهام أنه سيكون ضمن صفوف فريق ميلان، في رحلته إلى دبي أثناء فترة العطلة الشتوية لدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، لكنه أكد أنه سوف يعود إلى فريقه لوس أنجلوس غالاكسي الأميركي بمجرد أن تنتهي فترة إعارته إلى ميلان.

ولن يستطيع بيكهام، الذي سينضم إلى الميلان أثناء فترة نهاية موسم الكرة في الولايات المتحدة من أجل الحفاظ على لياقته والسعي لنيل مكان في تشكيلة منتخب إنكلترا، المشاركة مع ميلان في أي مباراة قبل كانون الثاني/ ينايرالمقبل.

وقال بيكهام في بيان على موقعه الإلكتروني "سوف أنضم إلى زملائي الجدد في ميلان، في أواخر الشهر الجاري قبل دخول معسكرهم التدريبي الشتوي في دبي، سوف أصل إلى الإمارات مع بقية فريق ميلان يوم 29 ديسمبر".

وأضاف "سوف أبقى في صفوف ميلان حتى آذار/ مارس، ثم أعود إلى صفوف لوس أنجلوس غالاكسي قبل انطلاق موسم الدوري الأميركي للمحترفين عام 2009".

وكان أدريانو غالياني، الرئيس التنفيذي لميلان ألمح إلى رغبة النادي في الاحتفاظ باللاعب الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، مضيفاً أن بيكهام سوف يصل إلى ميلانو يوم 20 كانون الأول/ ديسمبر، قبل أن يتم تقديمه إلى الجماهير في آخر مباراة في الدوري قبل العطلة، وستكون أمام ضيفه أودينيزي يوم 21 ديسمبر.

العتيلي

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى