إشبيليه يرفض انتقال فابيانو إلى مانشستر سيتي

اذهب الى الأسفل

إشبيليه يرفض انتقال فابيانو إلى مانشستر سيتي

مُساهمة  العتيلي في السبت ديسمبر 13, 2008 2:47 pm

رفض نادي إشبيليه الإسباني عرضاً بقيمة 28 مليون يورو من مانشستر سيتي الإنكليزي الساعي إلى ضم مهاجمه البرازيلي لويس فابيانو عند فتح باب الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

وأشارت صحيفة "ذي دايلي ستار" البريطانية إلى أن مانشستر سيتي أبدى استعداده لتسديد المبلغ بشكل فوري للنادي الأندلسي من أجل الحصول على خدمات فابيانو بعد نصيحة من نجم الفريق البرازيلي الآخر روبينيو الذي اقترح على مدربه الويلزي مارك هيوز استقدام مواطنه ليشكلا ثنائياً في خط الهجوم.

ويعد فابيانو (28 عاماً و23 مباراة دولية) لاعب ساو باولو السابق، من أبرز المهاجمين في الدوري الإسباني رغم سرعة غضبه التي تؤدي به أحياناً إلى تلقي البطاقات الحمراء، إلا أن رئيس إشبيليه خوسيه ماريا دل نيدو أكد لسيتي أن هداف الفريق ليس للبيع، قائلاً: "لقد رفضنا هذا العرض فعلاً لأننا نشعر أن رحيله سيترك أثراً سلبياً على الفريق، نخوض منافسات شرسة في الفترة الحالية ولا نريد أن نخسر لاعباً مهماً، وليس لدينا أي اهتمام بالحصول على المال".

وتردد مطلع الأسبوع الحالي أن مانشستر سيتي بدأ مفاوضات مع خوسيه لويس تامارغو مدير أعمال مهاجم فالنسيا ومنتخب إسبانيا دافيد فيا من أجل إتمام انتقال الأخير إلى النادي الانكليزي الشمالي في صفقة قدرت ب69 مليون يورو.

وكشفت الصحف المحلية بأن فيا سيتقاضى أجراً أسبوعياً مقداره 173 ألف يورو بعد أن يوقع عقداً لمدة 5 سنوات.

العتيلي

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى