يوفنتوس يتجاوز ريجينا بسهولة

اذهب الى الأسفل

يوفنتوس يتجاوز ريجينا بسهولة

مُساهمة  العتيلي في الإثنين ديسمبر 01, 2008 2:54 pm

تجاوز يوفنتوس هزيمته في المرحلة الماضية أمام إنتر، واستعاد نغمة الانتصارات سريعاً بتغلبه على ضيفه الضعيف ريجينا (4-صفر) اليوم السبت على الملعب الأولمبي في تورينو في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكان يوفنتوس خسر في المرحلة السابقة مواجهة القمة مع مضيفه إنتر المتصدر وحامل اللقب (صفر-1) الذي أوقف مسلسل انتصارات فريق "السيدة العجوز" عند سبعة على التوالي في مختلف المسابقات والخامس على التوالي في الدوري المحلي.

وصعد يوفنتوس إلى المركز الثاني مؤقتاً بفارق ثلاث نقاط عن إنتر وفارق الأهداف عن ميلان الثالث الذي يلعب غداً الأحد مع مضيفه باليرمو في ختام المرحلة.

سيطر يوفنتوس على اللقاء الذي أقيم وسط تساقط الثلوج، وأنهى الشوط الأول وهو في المقدمة بهدفين، حيث تقدم في الدقيقة 28 أولاً عبر ماورو كامورانيزي إثر لعبة جماعية بدأها القائد أليساندرو ديل بييرو بتمريرة بكعبه إلى التشيكي بافل ندفيد الذي عكسها لكامورانيزي فلم يجد الأخير أي صعوبة في وضعها داخل الشباك.

وجاء الثاني قبل دقيقة على نهاية الشوط الأول عندما مرر كامورانيزي كرة عرضية فشل الدفاع في إبعادها فوصلت إلى البرازيلي كارفاليو أماوري الذي سددها بيمينه داخل الشباك، مسجلاً هدفه السابع هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني خرج كامورانيزي وزج المدرب كلاوديو رانييري بماركو ماركيوني فنجح أيضاً في خياره لأن الأخير لعب دوراً في الهدف الثالث عندما نفذ ركلة حرة إلى داخل المنطقة في الدقيقة 62، ارتقى لها المدافع جورجيو كييليني ووضعها برأسه داخل شباك الحارس أندريا كامبانيولو.

وعزز ديل بييرو تقدم يوفنتوس بهدف رابع سجله من ركلة جزاء بعد خطأ داخل المنطقة من المدافع برونو تشيريلو على البديل الشاب سيباستيان جوفينكو الذي دخل في الدقيقة 70 بدلاً من كلاوديو ماركيزيو.

كاتانيا يهدر الفوز أمام ليتشي



وفرط كاتانيا بفرصة الاقتراب من الكبار والصعود إلى المركز الخامس ولو مؤقتاً، بتعادله مع ضيفه الجريح ليتشي (1-1) في افتتاح المرحلة.

وسجل ميكيلي باولوتشي هدف كاتانيا في الدقيقة 61، والأرجنتيني خوسيه إيغناسيو كاستيو في الدقيقة 69 هدف ليتشي الذي لم يذق طعم الفوز هذا الموسم إلا في مناسبتين آخرهما في 28 آب/أغسطس الماضي على كالياري (2-صفر)، فيما كان فوزه الأول على كييفو (2-صفر أيضاً) في 14 من الشهر ذاته.

ورفع كاتانيا الذي لم يتواجه مع ليتشي منذ موسم 2002-2003 (في الدرجة الثانية)، رصيده إلى 22 نقطة وصعد إلى المركز السابع مؤقتاً، فيما حصل ليتشي على نقطته الثالثة عشرة.

ويلعب غداً الأحد أتالانتا مع لاتسيو، وكالياري مع سمبدوريا، وجنوى مع بولونيا، وإنتر ميلان المتصدر وحامل اللقب مع نابولي الرابع في مواجهة القمة، وروما مع فيورنتينا، وسيينا مع تورينو، وأودينيزي مع كييفو، وباليرمو مع ميلان.

العتيلي

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يوفنتوس يتجاوز ريجينا بسهولة

مُساهمة  فلسطيني 48 في الأربعاء ديسمبر 03, 2008 5:05 pm

شكرا لالك على الموضوع الرائع
avatar
فلسطيني 48

عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 04/11/2008
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alyasen.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى