مهمة صعبة لبوردو أمام تشلسي

اذهب الى الأسفل

مهمة صعبة لبوردو أمام تشلسي

مُساهمة  العتيلي في الثلاثاء نوفمبر 25, 2008 4:55 pm

تتطلع بعض الفرق إلى ضمان التأهل إلى الدور الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في حين تسعى فرق أخرى لتصدر مجموعاتها وفرض سيطرتها بتحقيق فوز معنوي، ضمن الجولة الخامسة قبل الأخيرة من الدور الأول والتي تقام الأربعاء.

وبين الأندية الستة عشر التي تخوض مباريات الأربعاء، ضمن برشلونة الإسباني وسبورتينغ لشبونة البرتغالي فقط تأهلهما من المجموعة الثالثة على حساب شاختار دونيتسك الأوكراني وبازل السويسري.

وتعتبر المجموعة الأولى الأكثر سخونة، إذ يبلغ الفارق بين تشلسي الإنكليزي المتصدر وكلوج الروماني الأخير 3 نقاط فقط.

ويأمل مدرب بوردو الفرنسي لوران بلان من نيكولا أنيلكا زميله السابق في منتخب فرنسا (أحرزا لقب كأس أوروبا 2000 سوياً)، أن يصوم الأخير عن التسجيل مؤقتاً لدى استضافة بوردو لتشلسي على ملعب "شابان دلما".

ويعتمد بوردو بشكل رئيس على نجمه المتألق يوان غوركوف المعار من ميلان الإيطالي، والذي رأى أن التعادل الأخير مع رين (2-2) في الدوري أتى محفزاً قبل لقاء تشلسي.

وسيعود الحارس الأساسي أولريخ راميه إلى صفوف الفريق الفرنسي بعد شفائه من إصابة في معدته، جعلت من ماتيو فالفيرد الحارس الأول في المباريات الأخيرة، حول ذلك قال راميه: "كان من المبكر أن ألعب أمام رين، لكن آمل أن أكون جاهزاً لمباراة تشلسي".

وبحال خسارة تشلسي، ستكون أشبه بكارثة لفريق المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري الذي تأهل إلى الدور الثاني في المواسم الستة الماضية.

وقال سكولاري: "من السهل أن نفوز خارج أرضنا، سنذهب إلى بوردو لننتصر ونتأهل إلى الدور الثاني".

ويتصدر تشلسي ترتيب الدوري الإنكليزي بفارق الأهداف عن ليفربول، في حين يحتل بوردو المركز السادس في الدوري الفرنسي، علماً أن لقاء الذهاب بينهما انتهى بفوز ساحق للفريق اللندني" (4-صفر) على ملعبه "ستامفورد بريدج"، تقاسمها فرانك لامبارد وجو كول والفرنسيان فلوران مالودا ونيكولا أنيلكا.

أما روما الإيطالي الوصيف، والذي عاد بقوة بعد فوزه الساحق على تشلسي (3-1) في الجولة الماضية، فيحل ضيفاً ثقيلاً على كلوج الروماني الذي لا أمل له بالاستمرار سوى الفوز.

وكان كلوج أعلن بقوة عن قدومه إلى هذه المسابقة بفوزه على أرض روما بالذات (2-1) في الجولة الافتتاحية، بهدفين من الأرجنتيني خوان كوليو.

العتيلي

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهمة صعبة لبوردو أمام تشلسي

مُساهمة  haitham في الخميس نوفمبر 27, 2008 5:13 pm

مشكوووووووووور اخوي على المشاركة


ننتظر مزيدك من التمييز


تقبل مروري


haitham
avatar
haitham

عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 05/11/2008
العمر : 26
الموقع : www.3jeebo4all.com/vb

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.3jeebo4all.com/vb

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى