كريسبو يفضل البقاء مع الإنتر

اذهب الى الأسفل

كريسبو يفضل البقاء مع الإنتر

مُساهمة  العتيلي في الخميس نوفمبر 20, 2008 3:21 pm

إعترف المهاجم الأرجنتيني هرنان كريسبو، أنه يفضل البقاء مع فريقه إنتر ميلان الإيطالي حيث لا يلعب أساسياً والفوز بالألقاب، على الإنتقال إلى فريق آخر لا يمكنه إنهاء موسمه فيه حاصداً للكؤوس.

وكانت التقارير الصحافية في إيطاليا وأسبانيا قد أشارت إلى أن كريسبو سينتقل إلى ريال مدريد بطل الدوري الأسباني في كانون الثاني/يناير المقبل، وذلك لسد فراغ غياب الهولندي روود فان نيستلروي حتى نهاية الموسم.

إلا أن الأرجنتيني لا يبدو مهتماً بنقلةٍ من هذا النوع، رغم أن مدرب فريقه الحالي، ألبرتغالي جوزيه مورينيو يبقيه على مقاعد البدلاء، وقد سجل مشاركات خجولة منذ انطلاق الموسم الجديد.

وصرح كريسبو لصحيفة "آس" الأسبانية: "قد أذهب إلى فريقٍ آخر، لكن أفضل اللعب بشكل أقل والفوز بألقاب أكثر لذا سأبقى هنا وأساعد الفريق قدر الإمكان للفوز بالألقاب، حتى لو لعبت بشكل محدود"، وتابع: "تحصل هذه الأمور أحياناً، وخصوصاً عندما تكون في صفوف فريق نادٍ كبير".

هذا وكانت الأنباء الأخيرة من أسبانيا تؤكد أن مدير أعمال اللاعب، فرناندو هيدالغو سافر إلى العاصمة الأسبانية لبدء المحادثات مع إدارة الفريق الملكي، رغم أن اللاعب لا يبدو مهتماً بالتحول إلى "سانتياغو برنابيو".

وسبق أن أفادت صحيفة "ماركا" الأسبانية إن إنتر ميلان غير مستعد للتخلي عن كريسبو الذي ينتهي عقده مع بطل إيطاليا في حزيران/يونيو المقبل، إذ أن رئيس النادي ماسيمو موراتي وضع مبلغ 10 ملايين يورو كشرط من أجل الموافقة على صفقة انتقاله إلى ريال مدريد، لكن الأخير لن يدفع مبلغاً مماثلا لمهاجم يبلغ من العمر 33 عاماً.

العتيلي

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى