برشلونة يضيف ريكرياتيفو إلى لائحة ضحاياه

اذهب الى الأسفل

برشلونة يضيف ريكرياتيفو إلى لائحة ضحاياه

مُساهمة  العتيلي في الإثنين نوفمبر 17, 2008 3:29 pm

تابع برشلونة انتصاراته المتتالية في الليغا ورفعها إلى 9 بفوزه على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتظر برشلونة الدقيقة 52 لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي اثر ركلة حرة لعبها صانع العاب الفريق الكاتالوني ونجم منتخب اسبانيا تشافي هرنانديز، قبل أن يضيف لاعب الوسط الدولي المالي سيدو كيتا الهدف الثاني في الدقيقة 86 مستغلا كرة مرتدة من الحارس اثر تسديدة للدولي الكاميروني صامويل ايتو.

وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 28 نقطة مبتعدا بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه فياريال وصيف بطل الموسم الماضي والذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ملقة 2-2.

وكان فياريال في طريقه إلى تحقيق الفوز 2-1 بيد أن أصحاب الأرض اقتنصوا هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.



وكان فياريال البادئ بالتسجيل بواسطة الايطالي جوزيبي روسي في الدقيقة السابعة، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة البرتغالي سيرجيو بابلو دودا في الدقيقة 30، قبل أن يمنح خوسيبا لورنتي التقدم مجددا لفياريال في الدقيقة 49، بيد أن يدرك هيلدر روساريو التعادل في الدقيقة 90.

وعزز اشبيليه موقعه في المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي لويس فابيانو (36) والبلجيكي طوم دي مول (90).

وانتزع اتلتيكو مدريد المركز السادس من ديبورتيفو لا كورونيا عندما سحقه بأربعة أهداف للهولندي جوني هيتينغا (26) والاوروغوياني دييغو فورلان (52 و81) والأرجنتيني ماكسي رودريغيز (67) مقابل هدف للبرازيلي لويس كاسميرسكي فيليبي (86).

وأكرم بيتيس اشبيليه وفادة ضيفه راسينغ سانتاندير بثلاثية لسيرجيو غارسيا (27 و71) والكاميروني اشيل ايمانا (37) مقابل هدف لبيدرو مونيتيس (86).

واستعاد الميريا نغمة الانتصارات بفوزه على مايوركا بهدفين لالفارو نيغريدو (44 و68) رافعا رصيده إلى 7 أهداف، مقابل هدف للغيني الحسن كيتا (90).

وتابع اسبانيول نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية على التوالي عندما سقط أمام ضيفه نومانسيا 3-4 علما بأنه كان متقدما 3-2.

وسجل هورتادو بيريز مويزيس (35) ودانيال خاركي (63) وراوول تامودو (67) أهداف اسبانيول، ودومينغو ناغوري (14) واسيير غويرا (52) وخوسيه خافيير باكيرو (84) وكارلوس لورنز بيلفيس (90) أهداف نومانسيا.

وأنعش اتلتيك بلباو صاحب المركز قبل الأخير آماله بعدما عمق جراح اوساسونا صاحب المركز الأخير بالفوز عليه بهدفين نظيفين سجلهما خوسيبا غارميندا (15) وفرناندو لورنتي (88).

العتيلي

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى