مهمة سهلة لبرشلونة أمام هويلفا

اذهب الى الأسفل

مهمة سهلة لبرشلونة أمام هويلفا

مُساهمة  العتيلي في الجمعة نوفمبر 14, 2008 4:04 pm

في المقابل، لن يكون برشلونة المتصدر بعيدا عن تسطير استعراض هجومي آخر عندما يحل ضيفاً على ريكرياتيفو هويلفا السابع عشر، وتبدو الفرصة متاحة أمام الفريق الكاتالوني لإثبات علو كعبه مجدداً وتحقيق فوزه الثامن على التوالي في الدوري المحلي.

ونجح "البرسا" في تسجيل 34 هدفا في مبارياته العشر الأخيرة، بينها 13 هدفاً لمهاجمه الكاميروني صامويل ايتو الذي يعوض حاليا مشكلات الموسم الماضي حيث تخبط في مستواه وبمواجهات مع الادارة انتهت بخروج الفريق خالي الوفاض.

وفي حال واصل برشلونة النسج على المنوال عينه فانه قد يحطم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد والذي يحمله ريال مدريد (1989-1990) بقيادة المدرب الويلزي جون توشاك عندما سجل 107 أهداف.

والى جانب إيتو، يبدو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يوقف وهذا ما بدا عليه الأمر أمام بلد الوليد في اللقاء الذي انتهى بنتيجة (6-صفر) الأسبوع الماضي، وهو إلى جانب زميليه الكاميروني والفرنسي تييري هنري يشكل ترسانة هجومية ضاربة ، وقد قال الأخير: "ميسي هو الأفضل في العالم. بعد مشاهدتي مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد، أصر على أن (البرتغالي) كريستيانو رونالدو هو شيء وميسي شيء آخر، لا مجال للمقارنة، ليو يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية".

ولا يبدو فياريال الثاني بفارق نقطة واحدة في وضع جيد في الآونة الأخيرة وهو يحل على ملقة بعد خروجه المخيب من كأس الملك أمام بوليديبورتيفو إيخيدو المتواضع منتصف الأسبوع الحالي.

ويعلم فريق المدرب التشيلي مانويل بيلليغريني أن مواجهته لن تكون سهلة، وخصوصاً أن ملقة كان غير محظوظ في العودة من ملعب "سانتياغو برنابيو" الخاص بريال مدريد بالنقاط الثلاث في المرحلة الماضية.

كما سيترقب فالنسيا الفوز على ضيفه خيخون آملاً تعثر برشلونة للقبض على الصدارة كونه يتخلف بنقطة واحدة أيضاً عن الفريق الكاتالوني.

وفي المباريات الأخرى، يلعب خيتافي مع إشبيليه، وألميريا مع مايوركا، وأتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو لا كورونيا، وإسبانيول مع نومانسيا، وبيتيس مع راسينغ سانتاندير، وأتلتيك بلباو مع أوساسونا.

العتيلي

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مهمة سهلة لبرشلونة أمام هويلفا

مُساهمة  فلسطيني 48 في الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 5:40 pm

شكرا لالك على الموضوع الرائع
avatar
فلسطيني 48

عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 04/11/2008
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alyasen.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى