مباراة بلد الوليد الفرصة الأخيرة لشوستر

اذهب الى الأسفل

مباراة بلد الوليد الفرصة الأخيرة لشوستر

مُساهمة  العتيلي في الجمعة نوفمبر 14, 2008 4:03 pm

تعتبر مباراة ريال مدريد على أرض بلد الوليد ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم مصيرية بالنسبة إلى مستقبل الألماني برند شوستر مدرب ريال، لأن خسارة فريقه قد تعني نهاية مشواره على رأس الجهاز الفني للفريق الذي يشغله منذ الموسم الماضي.

ويرحل ريال مدريد حامل اللقب إلى بلد الوليد وهو يحمل هدفاً مزدوجاً، الأول تخطي خيبة خروجه المذل من كأس الملك أمام ريال يونيون من الدرجة الثالثة، والثاني محاولة اللحاق ببرشلونة الذي يسبقه بفارق نقطتين.

وستشكل المباراة الفرصة الأخيرة لشوستر بحسب وسائل الإعلام المحلية، إذ كانت صحيفة "آس" قد أشارت إلى إن إدارة ريال منحت المدرب فرصة أخيرة إمام بلد الوليد لإنقاذ رأسه، بينما أوردت "ماركا" أن مجلس الإدارة وجه إنذاراً أخيراً لشوستر بعد الخروج من كأس إسبانيا.

وكشفت الصحيفة أن مجلس إدارة النادي عقد اجتماعاً عاجلاً مباشرة بعد المباراة التي خرج فيها ريال مدريد من مسابقة الكأس على فريق ريال يونيون المغمور من الدرجة الثالثة الثلاثاء الماضي لمناقشة الأزمة التي يمر بها الفريق، مشيرة إلى أنه قد يلجأ إلى إقالة المدرب في حال عدم الفوز على بلد الوليد غدا السبت.

وفي حال عدم الفوز أكدت الصحيفة أن النادي سيعين ميغيل آنخيل بورتوغال مدرباً مؤقتاً بديلاً لشوستر الذي علق على هذه التقارير بالقول: "لست قلقاً على وظيفتي، لكن أفهم أن هناك بعض الشكوك عند الآخرين".

وازدادت هموم ريال بعد تأكد غياب هدافه الهولندي رود فان نيستلروي عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي بسبب عملية جراحية في ركبته، حيث أفاد النادي في بيان على موقعه على شبكة الإنترنت: "خضع فان نيستلروي لعملية جراحية في الولايات المتحدة وسيغيب حتى نهاية الموسم".

ويعتبر فان نيستلروي (32 عاماً) ركيزة أساسية في صفوف ريال مدريد حيث سجل له 60 هدفاً في الموسمين الأخيرين.

من هنا، سيلقى الثقل الهجومي على الأرجنتيني المتألق في هذه الفترة غونزالو هيغوين صاحب أربعة أهداف أمام ملقة في الأسبوع الماضي، وأضاف البيان: "إصابة رود أمر محزن فهو مهم بالنسبة إلى هذا الفريق، نقدم له كل الدعم للعودة إلى أفضل حالاته".

العتيلي

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 07/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: مباراة بلد الوليد الفرصة الأخيرة لشوستر

مُساهمة  فلسطيني 48 في الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 5:39 pm

شكرا لالك على الموضوع الرائع
avatar
فلسطيني 48

عدد المساهمات : 155
تاريخ التسجيل : 04/11/2008
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.alyasen.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى